الخميس، 15 يوليو 2021

#تحدي_29_يوم_اليوم_العشرين

مرحبا
وصلنه لليوم العشرين من التحدي وشارفنه على الانتهاء  وتقريبا ما بقة شي كما ذكرت بقية تقارير الي نشرتهه انو كتنت فكرتي اصمم مواقع وتدرس  اكثر من تقنية بتصميم صفحات الويب والحمد لله وصلت مراحل كلش متقدمه 

 لكن تظامي شوية اجريت عليه بعض التعديلات لان صراحه بلشت الامتحانات النهائية للكورس واللود الي علينه مو طبيعي فشوية قصرت من ناحية دراستي  لاجل التحدي 

الاشياء الي حققتهه خلال كالمعتاد ايضا تصميم انو اصمم صفحات ويب وهالمرة وصلت مراحل كلش متقدمه وصممت صفحة ويب باستخدام لغة html  و css وكلش مرتبة واحترافية 
خلال فترة التحدي استخدمت نفس المصادر الي  كنت استخدمهم الي همه موقع يودمي وموقع برمج.كوم بس اكثر شي تركيزي خلال هاي العشرة ايام الي مضت كانت على موقع يودمي 

كمية جهدي شوية قلت بهل الايام الي مضت لان مثل ما ذك



رت عدنه امتحانات نهائية وهذا الامر كلش اخرني 
واكيد جدا راضي عن الاشياء الي احققه والي وصليهه رغم تقصيري بهل الايام 

الاشياء الي تعلمتهه هي نفسهه من بداية التحدي  الاهتمام بالوقت وتقسيم الوقت بشكل صحيح 

وصبعا راح ابقى راضي عن نفسي لان حاولت بكل جهدي اثبت لنفسي اولا وللتحدي ثانيا انو اذا اخلي شي لازم احققه واكمله 
لكن الخطة مالتي رغم اني مرتاح الهه كلش وكنت ماشي بالتمام والكمال بس الصعوبات الي واجهتهه خلتني اغير هواي اشيلء بالخطة منهه الوقت يعني  قللت عدد الساعات الي كنت مخليهه للتحدي وزيدت اهتمامي بمحاضراتي 

لكن نشاطي لازال بعده مفس اول يوم من بلشت والحماس كذلك ابد ما قل عندي رغم كل الظروف الي واجهتهه 

واخير شي احبه اذكره انو اني ممتن لثلاث اشخاص جدا ممتن الهم اولهم نفسي لان حقيقة كلش تعبت وحققت الشي الي طلبته من عدهه وجدا راضي عن نفسي والشخصيتين الثانية والثالثة الي جدا جدا ممتن الهم همه تدريسيات من اساتذتي الي شجعوني وكفو وياي بكل شي  الي همه ست مروة جواد وست امنه حقيقة وكفتهم وياي ما تنسي قدروا موهبتي وزودوني بالمعلومات والنصائح كل الحب والتقدير والاحترام الهم .

الي يحب يتابعني : Instagram

هناك تعليق واحد:

#تحدي_29_يوم_النهاااااية

 هلاااا ياب  وصلنه ليوم النهاية يوم التخرج من تحدي_29_يوم  ...  من اول ما بلشت كان هدفي هو تعلم تصميم المواقع الالكترونية واتعلم اكثر من تقن...